أخبار محلية / عدن الحدث

شبوة/ إعتصاما مفتوحاً بحقل جنة هنت النفطي بعد تجاهل الحكومة لمطالبهم .

 

 

بدأ عدد من مواطنو مديرية عسيلان بمحافظة شبوة إعتصاماً مفتوحاً بموقع حقل جنة هنت النفطي بمنطقة مسبح بصحراء المديرية ،وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحوها الحكومة للنظر في مطالبهم المعُلن عنها خلال وقفتهم الإحتجاجية التي نفذوها عصر الاحد الماضي  والمتضمة المطالبة بحصة مديريتهم من مادتي البنزين والديزل بالسعر الحكومي المخفظ بواقع (3800)ريال/ للدبة20 لتر أسوة بما يباع بمناطق محافظة مارب .

وقال المحتجون انه وبرغم ان مديرية عسيلان منطقة امتياز بوجود عدد من الحقول الإنتاجية للنفط إلا ابناء المديرية يتكتبدون شراء المحروقات بالسعر التجاري الذي يفوق سعر الدبه الواحده سعة عشرين لتر 16000ريال .

ياتي الاعتصام المفتوح لاهالي بعد ان هددوا بالتصعيد مالم تستجيب الحكومة والسلطات المحلية في شبوة ومارب لمطالبهم خلال  فترة 72 ساعة وهي المدة التي انقضت دون ايبدأ أي تجاوب لمطالبهم .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة/ إعتصاما مفتوحاً بحقل جنة هنت النفطي بعد تجاهل الحكومة لمطالبهم . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث