أخبار محلية / الأمين برس

مأمور دارسعد وهيئة الأراضي يوقفان أعمال بسط عشوائية في منطقة بئر فضل

نفذت هيئة الاراضي والسلطة المحلية بمديرية دار سعد بمحافظة عدن نزولا ميدانيا الى اراضي بلوك 2 بمنطقة بير فضل للوقوف على اعمال البسط والاعتداءات على املاك الدولة والمواطنين.

 

وقد اطلع مدير عام مديرية دار سعد احمد عقيل باراس ومعه الفريق المكلف من رئاسة هيئة الاراضي على الاعتداءات التي قام بها باسطون على اراضي مصروفة  لمواطنين ، ووجه شرطة بير فضل بوقف اعمال الاستحداث فورا والعمل على ازالة البناء العشوائي فوق اراضي الدولة والمواطنين.

 

 

 

 

كما زار فريق هيئة الاراضي بمعية مدير عام دار سعد اراضي بلوك ٤ بمنطقة بير فضل للاطلاع على عملية تمكين المواطنين اصحاب العقود من اراضيهم المصروفة لهم منذ العام 1989.

واكد مدير عام دار سعد احمد عقيل باراس ان السلطة المحلية والاجهزة الامنية بالمديرية ستذلل كافة الصعوبات في سبيل تمكين المواطنين من اراضيهم.

 

من جانبه قال الاخ ماهر الشاعري مدير شرطة بئر فضل ان الاجهزة الامنية ملتزمة بتوجيهات قيادة السلطة المحلية وادارة امن المحافظة بشان منع الاعتداءات على اراضي الدولة والمواطنين وازالة البسط العشوائي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مأمور دارسعد وهيئة الأراضي يوقفان أعمال بسط عشوائية في منطقة بئر فضل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس