أخبار محلية / عدن لنج

قائد قوات حماية المنشآت يلتقي رئيس اتحاد الملاكمة

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه رئيس اتحاد الملاكمة الكابتن رائد علي نعمان.

 

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالكليات رائد باحثا معه عدد من المواضيع الرياضية الهامة في ظل العمل لتأسيس نادي حرس المنشآت.

 

وأكد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت تعمل بكل جهد لتأسيس نادي حرس المنشآت ليكون النادي الاول والنموذجي لكافة القوات الأمنية والعسكرية لافتا إلى أنه هناك العديد من المنشآت التي تم افتتاحها التابعة للنادي وفي مقدمتها الصالة الرياضية التي تضم حلبة الملاكمة وغيرها من الألعاب.

 

وشدد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية على ضرورة الاهتمام بالرياضة لكونها تعمل على بناء رجل أمني مكتمل وتساعده على أداء مهامه الأمنية بشكل تام مشيدا بجهود قيادة اتحاد الملاكمة لدعم انتشار اللعبة ونشر الثقافة الرياضية باوساط الشباب.

 

ونوه إلى أن ما تقوم به قوات حماية المنشآت من تأسيس بنية تحتية متطورة خصوصا في مجال الرياضة يأتي في ظل اهتمام قيادة قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات مقدما شكره لهما على ما تقدمانه من دعم ومساندة للقوات.

 

من جانبه أشاد رئيس اتحاد الملاكمة بالصالة الرياضية لقوات حماية المنشآت والامكانيات الكبيرة التي تبذلها القوات لتأسيس نادي حرس المنشآت مشيرا إلى أن الاتحاد سيرعى إقامة بطولة لمنتسبي القوات وسيقوم بتنظيم مخيم داخلي لتدريب محبي اللعبة من منتسبي القوات بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

 

كما أكد تسجيل فريق قوات حماية المنشآت ضمن الفرق الرسمية لدى اتحاد الملاكمة مشيدا بدور العميد أحمد بن عفيف وما يقوم به من أعمال للاهتمام بالشباب ونشر الوعي الرياضي بينهم.

 

حضر اللقاء الحكم الدولي في الملاكمة بهجت السيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات حماية المنشآت يلتقي رئيس اتحاد الملاكمة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج