أخبار محلية / عدن الحدث

قائد لواء الدفاع الساحلي يقوم بزيارة تفقديه لموقع عقبة عجزر بوادي عمد...

:::

قام صباح اليوم الثلاثاء قائد لواء الدفاع الساحلي العميد طيار ركن / فائز منصور التميمي بزيارة تفقديه إلى المرابطين على عقبة عجزر بوادي عمد ...

 حيث أشاد القائد التميمي بالجاهزية القتالية والإستعداد الدائم للمقاتلين والانضباط والربط العسكري والدور العظيم الذي يقوموا به من حفظ أمن وإستقرار المنطقة ، والذين هم  قائمين بالمهام الملقاه على عاتقهم وقدرتهم على التعامل مع كافة الظروف والتصدي لكافة الأعمال العدائية.

وبدوره تفقد العمل الجاري في الموقع من عنابر سكنية ومكاتب إدارية وغيرها من الأعمال الأخرى القائمة في الموقع ومشيدا بالجهود المبذوله من قبل المقاول بالأنجاز العظيم والاتقان والاسراع في العمل .

ومن جهته أثناء وشكر العميد طيار ركن التميمي بالدعم القوي والسخي اللامحدود من قبل دولة الامارات العربية المتحدة لقوات النخبة الحضرمية وأن نتعاهد الوفاء بالوفاء ولن ننسئ الدور العظيم الذي تقدمه دولة الامارات لقوات النخبة الحضرمية .

ورافق القائد كلاً من : 

ركن التدريب باللواء العقيد بحري / قاسم مثنى الضالعي وعدد من الضباط والصف ضباط .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد لواء الدفاع الساحلي يقوم بزيارة تفقديه لموقع عقبة عجزر بوادي عمد... في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث