أخبار محلية / عدن لنج

#عدن.. وفد من المنظمة النرويجية يزور مؤسسة التعايش الاجتماعي

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الأربعاء 08 سبتمبر 2021 02:53 مساءً

1631101754.jpeg

 

 

قام وفد من المنظمة النرويجية  بزيارة لمؤسسة التعايش الاجتماعي، وكان في استقبالهم مدير عام المؤسسة السيد عبدالله السقاف وطاقم الهيئة الإدارية و بعض اللجان المجتمعية في مديريه الشيخ عثمان.

 

ورحب السقاف بالضيوف وتم تعريفهم برسالة المؤسسة والمشاكل التي تعرقل العمل والنازحين و قدم مدير  المؤسسة دور المؤسسة والخدمات الجليلة التي تقدمها وتم اطلاعهم على المشاريع التي أنجزت فيها والرؤية المستقبلية لها، كما وتم البحث في سبل التعاون المشترك لتطوير المؤسسة و العمل الذي يساعد على التخفيف من معاناة النازحين والمجتمع المستضيف في المديرية.

 

كما وقام الوفد بجولة إلى المناطق الذي يسكن فيها النازحين ومقابلة بعض النازحين وتسجيل معاناتهم  مع فريق من رؤساء اللجان المجتمعية في المنطقة وبعض أعضاء المؤسسة  وشرح  رؤساء اللجان المجتمعية الاوضاع التي يعاني منا الناس .

 

وقد عبر المدير التنفيذي لمؤسسة التعايش السقاف على شكر وتقدير لمديرة المشروع وأيضا شكر رؤساء اللجان المجتمعية في منطقة الكود العثماني وبعض شخصيات المجتمع الحاضرين  والسلطة المحلية التي تقوم  بسهيل اعمال مؤسسة التعايش وتسهل عمل  كل اعمال المنظمات التي تنفذ مشاريعها مع السلطة المحلية .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #عدن.. وفد من المنظمة النرويجية يزور مؤسسة التعايش الاجتماعي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج