أخبار محلية / عدن لنج

الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف #بأبين تدشن مشروع كلورة مصادر المياه في المحافظة

أخبار محلية

عدن لنج/عبدالله البحري الأربعاء 08 سبتمبر 2021 04:01 مساءً

1631104115.jpeg

بدعم وتمويل من منظمة اليونسيف وبإشراف وحدة الطوارئ بوزارة المياه.  دشنت الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف في محافظة أبين اليوم الاربعاء العمل في مشروع كلورة مصادر المياه في محافظة أبين في منطقة ساكن اللحوج بمديرية خنفر

 

المشروع يستهدف (25) مشروع موزعين على ( 6 ) مديريات في محافظة أبين وهي مديريات (خنفر -رصد- لودر موديه- المحفد- احور )

 

واشار الاستاذ انور صالح طاهر نائب مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف في محافظة أبين المنفذة للمشروع بان مشروع كلورة مصادر المياه يهدف للحد من انتقال الامراض المنقوله عن طريق المياه.

 

واضاف : اليوم قمنا بتدشين العمل بالمشروع في منطقة ساكن اللحوج بمديرية خنفر محافظة أبين حيث قام فريق العمل اليوم النزول الى مصادر المياة وسوف يتم تدشين العمل في المديريات المتبقيه في المحافظة تباعا وهذا المشروع يستهدف مياه الشرب وهو مشروع حيوي.

 

واعرب عن شكره وتقديره لوحدة طوارى المياه ممثله بالاستاذ حسام غيثان مدير عام الوحده وكل العاملين في الوحدة.

 

حضر تدشين المشروع الاستاذ انور صالح طاهر نائب مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والاستاذ ميثاق حسن صالح الصياد مساعد منسق المحافظ والاستاذ احمد حسين صالح جرهوم مشرف المشروع في محافظة أبين.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف #بأبين تدشن مشروع كلورة مصادر المياه في المحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج