أخبار محلية / الأمناء نت

اقتصادية الانتقالي تناقش المشاريع الاقتصادية والخدمية ذات الأولوية للمواطن

اقتصادية الانتقالي تناقش المشاريع الاقتصادية والخدمية ذات الأولوية للمواطن

الاربعاء 08 سبتمبر 2021 - الساعة:17:14:40 (الأمناء نت / خاص :)

عقدت اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء بمقرها في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور محمـد علي متاش رئيس اللجنة.

وناقش الاجتماع جُملة من الأعمال التي قامت بها اللجنة، متضمنة ما تم تنفيذه من نشاطات مع عدة جهات مرتبطة بعمل اللجنة داخليا وخارجيا، بالإضافة إلى مناقشة المشاريع الاقتصادية والخدمية ذات الأولوية والتي يمكن أن يستفيد منها الوطن والمواطن الجنوبي.

وأكد الاجتماع على ضرورة الحرص على متابعة البحوث والدراسات الاقتصادية، والاهتمام بهذا الجانب الذي يخدم الاقتصاد ويطور من نشاطه في كافة المجالات.

وتطرق الاجتماع إلى آخر التطورات المتعلقة بالجانب الاقتصادي والعوامل المؤثرة عليه، وكذلك أبرز القضايا والمعوقات الاقتصادية، وكيفية التعامل معها بما تقتضيه الحاجة، وذلك بالمعالجات والحلول المناسبة والمتاحة لتجاوزها.

هذا وقد وضعت في الاجتماع عددا من المقترحات المتعلقة بالخطط التي تم الاتفاق عليها لبرنامج عمل اللجنة، كما جرى استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اقتصادية الانتقالي تناقش المشاريع الاقتصادية والخدمية ذات الأولوية للمواطن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت