أخبار محلية / عدن لنج

ابناء عسيلان يعتصمون امام شركة جنة هنت النفطية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 08 سبتمبر 2021 07:10 مساءً

1631110556.jpeg

أعلن أبناء مديرية عسيلان في محافظة شبوةً، يوم الثلاثاء، اعتصامًا مفتوحًا في محيط حقل جنة هنت النفطي بمنطقة مسبح، ردًا على تجاهل الشرعية الإخوانية ومليشياتها في المحافظة مطالبهم بتحسين الخدمات، وخفض أسعار المحروقات، والتوقف عن تهريبها.

 

وأمهل المواطنون السلطة الإخوانية المحلية في شبوة، وقتًا لتلبية مطالبهم، إلا أن المحافظ الإخواني المدعو محمد صالح عديو، رفض النظر فيها.

 

وجدد المعتصمون التلويح بخطوات تصعيدية، في مواجهة تعسف السلطة الإخوانية ومليشياتها، وتقاعسها عن واجباتها تجاه المواطنين، واستمرار نهبها موارد المحافظة دون الوفاء باحتياجات المواطنين.

 

وتواصل السلطة الإخوانية في شبوة، مضيها في سيناريو أخونة المناصب بالمؤسسات العامة، وتهريب النفط ومخصصات المحافظة من المحروقات، وفرض الإتاوات والجبايات، وإنهاك المرافق الخدمية، لتضخيم ثروات قيادات مليشيات الشرعية الإخوانية، على حساب البسطاء.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ابناء عسيلان يعتصمون امام شركة جنة هنت النفطية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج