أخبار محلية / يافع نيوز

برعاية الانتقالي.. اشهار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في حضرموت

برعاية الانتقالي.. اشهار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في حضرموت

يافع نيوز – عدن – خاص.

  أشهر بمدينة المكلا اليوم الأربعاء ، المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت ، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي حفل الاشهار الذي شارك فيه رؤساء وممثلو عدد من الجمعيات والمبادرات الشبابية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة ، تحدثت الدكتوره نجوى محمد بافضل مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المرأة ، المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين ، رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني ، ناقلة للمشاركين في حفل الاشهار تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .. مشيرة إلى أن اشهار المجلس في حضرموت ، جاء بتكليف منه ..

مشيدة بالدعم السخي الذي يقدمه الرئيس عيدروس وقيادة المجلس الانتقالي للمجلس التنسيقي،  والذي كان السبب الرئيس في نجاحه.

وعبرت رئيسة المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني ، عن سعادتها بنجاح جهود عدد من شباب حضرموت وقيادات العمل التطوعي فيها ، في اشهار المجلس في المحافظة، متمنية التوفيق والنجاح لرئيسه الأستاذ رائد محمد باجابر، ولنوابه وأعضاء المجلس ..

من جانبه عبر الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، في كلمته عن شكره وتقديره لاهتمام الرئيس القائد عيدروس بحضرموت ، وتوجيهه باشهار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني ..

 وإبداء ترحيب قيادة انتقالي حضرموت باشهار المجلس ،واستعدادها لدعمه ومساندته .. متمنيا أن يمثل اشهاره في المحافظة ، منطلقا جديدا من العمل الخيري والتنموي ، للكثير من المنظمات والمبادرات الشبابية التي حرمت من التواصل المباشر مع المنظمات الدولية.

وأكد على أهمية المجلس التنسيقي في توحيد جهود العمل الطوعي والانساني ، والارتقاء بعمل المؤسسات والجمعيات والمبادرات الشبابية ، بما من شأنه الاسهام في خدمة المجتمع والنهوض به.

   حضر حفل الاشهار القاضي شاكر محفوظ بنش ، رئيس نيابة استئناف حضرموت ، والأستاذة أوسان باحسين ، المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، والكثير من المهتمين بالعمل التطوعي والخيري.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الانتقالي.. اشهار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز