أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

برعاية الرئيس الزُبيدي.. إشهار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت

 أُشهر اليوم الأربعاء، المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وفي حفل الإشهار تحدثت الدكتورة نجوى محمد بافضل مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المرأة، المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، ناقلة للمشاركين في حفل الاشهار تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وأشارت نجوى فضل إلى أن اشهار المجلس التنسيقي في حضرموت، جاء بتكليف من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، معبرة عن سعادتها بنجاح جهود عدد من شباب حضرموت وقيادات العمل التطوعي فيها، في اشهار المجلس في المحافظة.

وألقى علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، كلمته رحب من خلالها باشهار المجلس، متمنياً أن يمثل اشهار المجلس التنسيقي في المحافظة، منطلقا جديدا من العمل الخيري والتنموي، للكثير من المنظمات والمبادرات الشبابية.

شارك في الحفل عدد من قيادات انتقالي حضرموت ورؤساء وممثلو عدد من الجمعيات والمبادرات الشبابية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة .

6138f5acea23f.jpeg
6138f5ad019b2.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الرئيس الزُبيدي.. إشهار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي