أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي القطن يعقد لقاءً تشاورياً مع اللجان المحلية بمركز الباطنية

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية القطن بمحافظة حضرموت، اليوم الاربعاء، لقاءً تشاوريا مع أعضاء اللجان المحلية للمجلس بمنطقة الباطنة وضواحيها، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت الشيخ صالح سالم العمودي.

 

وفي اللقاء، الذي شارك فيه عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمركز، تحدث الشيخ العمودي مستعرضا المستجدات على الساحة الجنوبية وماتشهده القضية الجنوبية من خطوات متسارعة، مؤكداً على أهمية تشكيل اللجان المحلية بالمراكز للإسهام في حل النزاعات والمشكلات وتلمس احتياجات الناس.

 

من جانبه أشار امحمد حسين الحداد رئيس تنفيذية انتقالي القطن إلى أن اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة وصل بين المديرية والمحافظة وصولا للقيادة العليا للمجلس، وأن هذه اللجان تقوم بالعمل لخدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم.

 

وأوضح أن الهدف من اللقاءات التشاورية هو تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز وتشكيل لجان أهلية خاصة لحل المشكلات والنزاعات في تلك المناطق.

 

من جانبه أكد الشيخ محمد بلعيد بن اسحاق مدير إدارة الشئون الاجتماعية على ضرورة تكاتف وتعاون جميع فئات وشرائح المجتمع ووحدة الصف ومواجهة السلوكيات الضارة والظواهر الدخيلة التي تضر بالشباب والمجتمع، مبينا أن عمل اللجنة هو السعي للصلح والتوفيق بين المتخاصمين أو المتنازعين، وبإخلاص النوايا سيتحقق الهدف .

 

وكان كرامه مبروك بن شريشر رئيس اللجنة المحلية للمجلس في مركز الباطنة وضواحيها، قد افتتح اللقاء بكلمة رحب فيها بقيادة انتقالي المديرية، شاكرا لهم تلبية الدعوة وحرصهم على النزولات الميدانية الى المراكز.

 

وفي ختام اللقاء تم تشكيل لجنة لحل المشاكل والنزاعات في المركز برئاسة:

كرامة مبروك بن شريشر وعوض عمر المحورق نائبا له.

وعضوية كلا من:

 

1- محفوظ سعيد العبد

2- عوض سالم المحورق

3- سالم عبدالله بن نهيد

4- أنور مبارك بن سعيد سليمان

5- سالم بن صالح بن سحاق

6- زيد علي باخريصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي القطن يعقد لقاءً تشاورياً مع اللجان المحلية بمركز الباطنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس