أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام الشيخ عثمان يناقش مع وكيل مصلحة الاحوال المدنية تفعيل السجل المدني

أخبار محلية

عدن لنج /منيف عبد الغفور الأربعاء 08 سبتمبر 2021 10:31 مساءً

1631129468.jpeg

ناقش مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد سالم مع وكيل مصلحة الاحوال المدنية اللواء الدكتور /محمد عيدروس تفعيل مكتب السجل المدني ورفع وتيرة العمل في صرف البطائق الشخصية وشهادة الميلاد والبطائق العائلية ... وغيرها و تسهيل الاجراءات  لخدمة المواطنين . 

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام السجل المدني محافظة عدن العميد / عبد السلام سالم الكميتي استمع مدير عام المديرية الى جملة من الاشكاليات والمعانآة والهموم للعاملين في المكتب الكائن بمستشقى الصداقة التعليمي ، مطالبين بتوفير  مكتب لمزاولة نشاط موظفو السجل المدني . 

وفي الاجتماع ابدى  معاوية مدير عام المديريةاستعداده الدائم  على تدليل الصعوبات وتجاوز العقبات والتي تواجه موظفو السجل المدني لتسهيل وتفعيل  نشاط عمل مكتب السجل المدني  بالمديرية ، والذي يقدم خدمة وطنية كبيرة في عملية التخطيط بما يسهموفي تقديم الخدمات الجيدة للمواطنين .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام الشيخ عثمان يناقش مع وكيل مصلحة الاحوال المدنية تفعيل السجل المدني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج