أخبار محلية / عدن لنج

رئيس النقابة العامة للتمريض يلتقي مدير عام الصحة بالعاصمة عدن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 09 سبتمبر 2021 02:35 صباحاً

1631140494.jpeg

التقى صباح الأربعاء الدكتور محمد علي صالح سعيد رئيس النقابة العامة للتمريض بالعاصمة عدن بالدكتور علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان.

 

وناقش اللقاء عدد من النقاط ذات الصلة بالشأن الصحي وبالذات الجانب التمريضي حيث تمحور الحديث حول كيفية وضع آلية خاصة بمزاولة مهنة التمريض وأهمية العمل على إيجاد وتوفير قاعدة بيانات صحيحة تشمل كافة الطواقم التمريضية العاملة في المستشفيات العامة والخاصة.

 

كما تطرق اللقاء بين مدير عام الصحة بالعاصمة عدن ورئيس النقابة العامة للتمريض إلى مناقشة اهم الإشكاليات التي تواجه الكادر التمريضي أكان ذلك من حيث الأجور المقدمة لهم من قبل المستشفيات، إلى جانب سنوات العمل والخبرة.

 

وكان اللقاء قد أسفر عن الاتفاق على صرف بطاقة مزاولة مهنة سيتم توزيعها على كافة الطواقم التمريضية العاملة عن طريق النقابة العامة للتمريض بالعاصمة عدن ابتداء من الأسبوع القادم.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس النقابة العامة للتمريض يلتقي مدير عام الصحة بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج