أخبار محلية / عدن الحدث

المجلس الانتقالي” يدعو أنصاره في شبوة للتظاهر غدا واللجنة الأمنية في المحافظة تحذر

 

حذرت اللجنة الأمنية في محافظة شبوة اليوم الثلاثاء، من المشاركة في التظاهرة المزمع تنفيذها غداً الأربعاء في المحافظة تلبية لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقالت اللجنة الأمنية في بيان صادر عن اجتماع عقدته اليوم، إنها “لن تسمح لأي كان بالعبث بأمن المحافظة، ولن تتهاون مع كل من يسعى لتهديد الأمن والسكينة”.

وأوضح البيان، أنه “سيتم التعامل بحزم مع تلك المخططات الإجرامية وتقديم مرتكبيها للعدالة”  في إشارة للمجلس الانتقالي الجنوبي”.

وحمل البيان “المجلس الانتقالي كامل المسؤولية عن هذه الدعوات ونتائجها”. كما أضاف أن الداعين لها ستضعهم “أمام المساءلة القانونية وملاحقتهم وضبطهم”.

وقال إن “هذه الدعوات من قبل المجلس الانتقالي، التي تأتي بالتزامن مع تحركات لمليشيا الحوثي. تؤكد أن هدف المشاريع المتمردة على الدولة واحد ومشترك”.

وذكر، أن دعوات الانتقالي للتظاهر، وإن كانت تدعي السلمية. فإنها تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة. وتخفي خلفها مخططات إجرامية. كما تهدف إلى إرباك الوضع الأمني في المحافظة.

وكانت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، قد دعت في اجتماعها، مساء أمس الاثنين، “كافة أبناء محافظة شبوة إلى المشاركة الفاعلة في فعالية 15 سبتمبر الاحتجاجية السلمية (غدا الأربعاء) في كل ربوع مديريات شبوة. للتعبير عن الرفض القاطع لكل الممارسات والانتهاكات والاعتقالات والاختطافات التي تمارسها ميليشيا الإخوان ضد أبناء المحافظة”. حد قوله

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي” يدعو أنصاره في شبوة للتظاهر غدا واللجنة الأمنية في المحافظة تحذر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث