أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

انتقالي مديرية المكلا يدشن مركز فوة القديمة والطويلة ويسمي هيئته القيادية

  • 1/2
  • 2/2

المكلا (نخبة حضرموت) الادارة الاعلامية

في اطار جهودها المتواصله لتشكيل اللجان المحلية للمراكز بأحياء المديرية أشهرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمركز فوة القديمة والطويلة بمديرية المكلا بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ عبدالله بانصيب ومدير الادارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج.

واُفتتح اجتماع الاشهار بكلمة مقتضبه للنائب عبدالله بانصيب تحدث عن الهدف التي تأسس من أجله المجلس الانتقالي الجنوبي والأهداف السامية التي يسعى لتحقيقها.

مؤكداً على “ان المجلس ليس حزباً سياسياً ينحصر دوره في قيادة وتنظيم أعضاءه، بل هو طليعة جماهيرية يضطلع بمهمة تنظيم وقيادة جماهير الشعب نحو تحقيق هدفه السياسي في الحرية والأستقلال”.

من جانبه أستعرض مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج أسماء اللجنة المحلية لمركز فوة القديمة والطويلة، وانتخاب الأستاذ سالم باهبري رئيساً للمركز.

واختتم الاجتماع بالمصادقة بإجماع الحضور على قوام الهيئة التنفيذية للمركز، مؤكدين على العمل إلى جانب القيادة المحلية بمديرية المكلا والتعاون بما يخدم الأهداف السامية التي تأسس من أجلها الانتقالي.

حضر اللقاء مدير ادارة الفكر والارشاد الأستاذ عوض رخميت وعضو القيادة المحلية الأستاذ عمر علي باحويرث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي مديرية المكلا يدشن مركز فوة القديمة والطويلة ويسمي هيئته القيادية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت