أخبار محلية / الأمناء نت

تزويد كهرباء عدن بألفي طن.. ومصدر يكشف موعد وصول وقود المنحة السعودية

تزويد كهرباء عدن بألفي طن.. ومصدر يكشف موعد وصول وقود المنحة السعودية

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - الساعة:23:15:19 (الامناء نت/خاص)

أوضح مكتب إعلام كهرباء عدن، أنه يتم حاليا تزويد محطات الكهرباء بألف طن من الديزل، بالإضافة إلى الف طن ستزود بها صباح الغد، مشيرا إلى أن موعد وصول المنحة السعودية قد تغير من 15أو 17، إلى 19أو 21سبتمبر الجاري.
وقال إعلام الكهرباء عبر حسابه على فيسبوك: "حالياً يجري تزويد محطات التوليد بوقود الديزل بعد أن خرجت عدد من المحطات صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً جرى تزويد ناقلات الوقود بكمية ألف طن وهو مخصص اليوم حتى صباح الغد، وبحسب المعلومات الواردة غداً صباحاً سيتم ضخ ألف طن لتلافي خروج المحطات مجدداً، مازالت 60 ميجا حكومي خارج الخدمة بسبب كمية الوقود الغير كافية لتشغيلها".

وفيما يخص موعد وصول المنحة السعودية، قال : "بحسب أخر مستجدات موعد وصول الدفعة الرابعة لوقود المملكة تم إشعارنا اليوم بأن موعد وصولها قد تغير من 15 أو 17 إلى 19 أو 21 سبتمبر أي أن الأحد أو الثلاثاء القادم، هنالك مساعي تبذل حالياً لتوفير كمية من الوقود تغطي حتى وصول الدفعة الرابعة".

أما فيما يتعلق ببرنامج التحكم اليوم، قال : "أن التشغيل المبرمج يتراوح بين ساعتين وربع إلى ساعتين ونصف، فيما ساعات #العجز أرتفعت خمس ساعات إلى خمس ساعات وربع إنطفاء، وذلك بعد خروج عدد من المحطات صباحاً، اما حالياً بدأت تعود غالبية المحطات التي توقفت تدريجياً إلى الخدمة مما سيعود ساعات الإنطفاء إلى أربع ساعات ونصف كالعادة فيما ساعات التشغيل سترتفع نصف ساعة كأقصى تقدير".

وأضاف: "يختلف برنامج التشغيل والإنطفاء بحسب أحمال المناطق وذات الربط الخطين والتي تعاني من أعطال

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تزويد كهرباء عدن بألفي طن.. ومصدر يكشف موعد وصول وقود المنحة السعودية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت