أخبار محلية / يافع نيوز

انتفاضة .. عدن وحضرموت إلى أين ؟

انتفاضة .. عدن وحضرموت إلى أين ؟

أحمد سعيد كرامة

واهم من يظن أن الشعوب لا تنتفض كمارد يدمر ويقضي على كل من يقف بطريقه من أجل أن يعيش بكرامة كباقي شعوب العالم ، واهم من يظن أن صبر الشعوب على الجوع والفقر وإنهيار الخدمات بصورة كارثية سيكون صك مفتوح إلى مالا نهاية ، وواهم من يسوق نفسه أمام الأخرين أن الأوضاع تحت السيطرة التامة .

إلى الرئيس هادي و دول التحالف ، الشعب الجنوبي سيذهب إلى حيث لا تتوقعون أنه ذاهب ، وسيقلب الطاولة على الجميع دون استثناء ، لأنه يشعر أنه يقف وحيدا في مواجهة الأزمات المفتعلة والمؤامرات والدسائس وسرقة ونهب المال العام جهارا نهارا .

إلى المجلس الإنتقالي الجنوبي شعبيتك ومكانتك على المحك اليوم ، لا تراهن كثيرا على إتفاق فخ الرياض ، عليك أن تكسب رهان شعبك الجنوبي الذي فوضك من أجل أن تكون لسان حاله فقط ، تنحاز وبصورة علنية لمطالب وتطلعات شعبك ، وحال الشعب الجنوبي اليوم مأساوي بكل ما تحمل الكلمة من معنى .

أقل ما يمكن إتخاذه الان من قبل المجلس الإنتقالي الجنوبي هو تقديم الاستقالة الجماعية لوزراء الإنتقالي من الحكومة الشرعية الفاشلة مسلوبة القرار والارادة ، يليه إعلان رسمي بفشل إتفاق فخ الرياض واعلان العاصمة عدن مدينة منكوبة تحتاج تدخل دولي عاجل وطارئ .

لم يعد هناك متسع من الوقت للمناورة أو المماطلة والتسويف ، لم يعد هناك متسع من الوقت للشعارات والهتافات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ، على الإنتقالي تنظيم الجماهير الغاضبة من خلال تبني مطالب الشعب الجنوبي العادلة بحقه بالعيش الكريم في وطنه .

لن يكون التحالف العربي أغلى من شعبنا الجنوبي ، ولن نفرط بشعبنا وبكرامته من أجل تحالف فاشل ومتامر مع سبق الإصرار والترصد .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتفاضة .. عدن وحضرموت إلى أين ؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز