أخبار محلية / عدن الحدث

مسلحون داخل المظاهرات يطلقون الرصاص على قوات الأمن بمدينة كريتر

شهدت المظاهرات الاحتجاجية بالعاصمة عدن مساء اليوم قيام مسلحين اندسوا ضمن متظاهرين باطلاق الرصاص و اعتدوا على قوات أمنية في مدينة ( كريتر ) بالعاصمة عدن.

مصدر امني قال " ان مسلحين مندسين بين صفوف المحتجين، اطلقوا النار على قوات امنية تنتشر في مديرية صيرة ( كريتر ) لحماية المتظاهرين، وان اثنين من جنود الامن أصيبوا بعيار ناري.

وأضاف ان قوات امنية عززت تواجدها في مدينة كريتر مساء اليوم، وتقوم بملاحقة مسلحين مندسين حاولوا استغلال التظاهرات والاحتجاجات الشعبية لخلق الفوضى والاعتداء على قوات الامن وحرف مسار الاحتجاجات تنفيذا لاجندات مشبوهة.

وذكر مواطنون في مدينة كريتر ان اطلاق نار متقطع يسمع بين الحين والاخر، وسط انتشار قوات امنية في شوارع واحياء المدينة، تلاحق مسلحين، في ظل استمرار تبادل اطلاق النار.

وحذر الكثيرون من اختراق الاحتجاجات الشعبية في العاصمة عدن من قبل قوى واطراف تسعى لاستغلال ما يحدث من غليان شعبي مندد بانهيار الاوضاع المعيشية والخدمية لصالح تنفيذ اجنداتها السياسية العدوانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسلحون داخل المظاهرات يطلقون الرصاص على قوات الأمن بمدينة كريتر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث