أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

نائب الأمين العام يطّلع على برنامج عمل تشكيل فروع اتحاد صيادي الجنوب في المحافظات

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي،اليوم الأربعاء، بمقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، المكتب التنفيذي للاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب برئاسة عمر سالم قمبيت.

واستمع نائب الأمين العام من رئيس الإتحاد التعاوني السمكي عمر سالم قمبيت وأعضاء المكتب التنفيذي لشرح عن برنامج عمل تشكيل الفروع لإتحاد الصيادين في محافظات الجنوب وخطة الإتحاد المعدة بهذا الإطار.

وأشار الجعدي خلال اللقاء إلى اهمية ايفاء السوق المحلية بحقها وضرورة توفير الكميات المطلوب تواجدها في الأسواق للمواطنين، داعيا للعمل على تخفيض أسعار الأسماك فيها.

ومن جانبه عبر رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب وأعضاؤه عن سعادتهم وشكرهم لنائب الأمين العام وقيادة المجلس الانتقالي على اهتمامهم بهذا الجانب الهام، والحرص على تفعيل نشاطه في المجتمع.

6141f52a46ced.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب الأمين العام يطّلع على برنامج عمل تشكيل فروع اتحاد صيادي الجنوب في المحافظات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي