أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

قيادة انتقالي الضالع والسلطة المحلية تلتقيان بمسؤول صندوق الأمم المتحدة لقطاع السكان

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومعه ووكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف اليوم الأربعاء، في ديوان المحافظة، مسؤول صندوق الأمم المتحده لقطاع السكان السيد علي ستيفن وممثلة المجلس الوطني للسكان في عدن الأخت أنيسة.

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالاستجابة الطارئة لصندوق الأمم المتحدة في محافظة الضالع وعملية التعامل مع النازحين الجدد. 

وأكد العميد مهدي أن بعض المناطق القربية من ساحة القتال في جبهات الضالع لم تستهدف ضمن كشوفات المساعدات المقدمة من الأمم المتحدة أسوة بأخوانهم النازحين الآخرين، مشدداً على على إعادة حصر النازحين مرة أخرى والتدقيق بمعلوماتهم الصحيحة واستهداف النازحين الحقيقيين من أصحاب المناطق القربية لجبهات القتال. 

وطالب الحاضرون فريق الأمم المتحدة بضرورة تقديم المزيد من الدعم لكون محافطة الضالع منطقة حرب وتفتقر لأبسط الخدمات المعيشية، وبحاجة إلى توسيع نطاق المدارس والمخيمات وتقديم المساعدات للأسر المتضررة بشكل عاجل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي الضالع والسلطة المحلية تلتقيان بمسؤول صندوق الأمم المتحدة لقطاع السكان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي