أخبار محلية / عدن الحدث

النقيب متحدث القوات الجنوبية: الحوثي تخادم مع الإخوان وقاد نفسه إلى محرقة تجاه الجنوب

عدن الحدث..

 .

أعتبر المتحدث باسم الجيش والأمن الجنوبي المقدم/محمد النقيب، تقدم مليشيات الحوثي تجاه شبوة أتى بتخادم مع مليشيات الإخوان التي تسلمت عناصر إرهابية من الأول، وفي المقابل حصل الحوثي على تقدم تجاه حدود شبوة وأبين.

النقيب أكد، في تعليق رصده عدن تايم، أن مليشيات الحوثي وبهذا التخادم مع الإخوان تقود نفسها إلى محرقة ومهلكة في الجنوب.

وقال النقيب عبر حسابه على فيسبوك: "جاء تخادم مليشيات الحوثي ومليشيات الاخوان على طريقة إخلاء العهدة، حيث سلم الحوثي ما تبقى من العناصر الارهابية بمحافظة البيضاء لمليشيات الاخوان في شبوة".

واضاف : "في المقابل حصل الحوثي على مرحلة استدراج بإتجاه حدود شبوة وابين وبالاصح الى محرقته ومهالكه".

واليوم الأربعاء وبالتزامن مع الاحتجاجات التي تشهدها الجنوب وتحاول بعض الأطراف ركوب موجتها، تقدمت مليشيات الحوثي الموالية لإيران، تجاه حدود محافظتي شبوة وأبين، وسط أنباء عن تواطؤ من قبل مليشيات الإخوان والقوات التابعة لها وتتحرك تحت مظلة الجيش الوطني.

وأفادت أنباء عن سيطرة مليشيات الحوثي على مواقع في بيحان بمحافظة شبوة، وسط تراجع وانسحاب مشبوه للقوات الإخوانية، وكذلك الحال في جبهة ثرة بمحافظة أبين الحدودية مع البيضاء اليمنية، ما يؤكد على تخادم وتنسيق بين المليشيات الحوثية والإخوانية، وان ما حدث هو تسليم واستلام.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النقيب متحدث القوات الجنوبية: الحوثي تخادم مع الإخوان وقاد نفسه إلى محرقة تجاه الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث