أخبار محلية / الأمناء نت

القيادة المحلية لانتقالي لحج تعلن تأييدهم الكامل لمضامين خطاب الرئيس الزبيدي

القيادة المحلية لانتقالي لحج تعلن تأييدهم الكامل لمضامين خطاب الرئيس الزبيدي

الاربعاء 15 سبتمبر 2021 - الساعة:23:11:55 (لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج تأييدها الكامل والمطلق لمضامين خطاب الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي ألقاها مساء اليوم الأربعاء والذي أعلن فيه حالة الطوارئ في عموم مدن وبلدات الجنوب .

وأكدت القيادة المحلية لانتقالي لحج في بيان صادر عنها بأنها وكافة قيادات وقواعد الانتقالي وكل الشرفاء من ابناء لحج يعلنون دعمهم وتأييدهم لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي ألقاه مساء اليوم الأربعاء والذي أعلن فيه حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية في عموم الجنوب، وما تضمنه الخطاب من إجراءات أخرى .

 

واضافت : إننا في القيادة المحلية لانتقالي لحج سوف لن ندخر جهدا في العمل على تنفيذ كل ما احتواه الخطاب وسنكون على العهد، وفي مقدمة الصفوف والمواقع، نظرا لحجم التحديات والمخاطر، المحيطة التي تستهدف، وطننا الجنوبي " .

ودعت القيادة المحلية لانتقالي لحج جميع ابناء المحافظة خاصة والجنوب عامة إلى استشعار روح المسؤولية وما تقتضيه المرحلة للحفاظ على ما تحقق من مكتسبات وانجازات عظيمة لصالح استعادة دولتنا الجنوبية الحرة المستقلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية لانتقالي لحج تعلن تأييدهم الكامل لمضامين خطاب الرئيس الزبيدي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت