أخبار محلية / المندب نيوز

المستشار الثقافي لسفارتنا بمصر يتعرف على أنشطة مؤسسة الامل لرعاية للطلاب المتفوقين

القاهرة ( المندب نيوز) خاص

استقبل الدكتور/محمد احمد العبادي المستشار الثقافي بسفارة بلادنا بالعاصمة المصرية القاهرة، اليوم الاستاذ/عبدالرحمن حسن باهارون ممثل مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن، وذلك للتعرف على أنشطة المؤسسة وسبل التعاون المشترك.
واستمع الدكتور العبادي خلال اللقاء لشرح مفصل عن نشاط المؤسسة بعدن والمناطق المجاورة في دعم الطلاب المتفوقين بجامعتي عدن وأبين والمناطق المجاورة، وماتقدمه المؤسسة من برامج لرعاية الطلاب الدارسين بالجامعات المحلية، وكذا برامج الابتعاث الخارجي.
وقد أشاد المستشار الثقافي لسفارتنا بالقاهرة بنشاط المؤسسة وماتقوم به من تشجيع الطلاب على التفوق العلمي
وأكد د.العبادي ان حكومة بلادنا تولى اهتماما كبيرا بالتعليم بوصفه قاطرة التنمية والمخرج من الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
واعرب د.العبادي عن تقديره للدور الذي يضطلع به سفير النوايا الحسنة الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، المؤسس، برعاية طلاب العلم من خلال مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين ومؤسسة الصندوق وغيرها من المؤسسات..، منوها للجهود المتميزة التي يبدلها د.بامحسون، بدعم الشباب للنهوض بهم ليكونوا فاعلين في المجتمع..، مضيفا ان تلك الجهود سيخلدها التاريخ والطلاب الخريجين الذين استفادوا من رعاية المؤسسة لهم واصبحوا من الكوادر الفاعلة بمؤسسات وهيئات المجتمع التنموية المختلفة.
وأوضح د.العبادي ان الملحقية الثقافية في السفارة اليمنية بالقاهرة سوف تبدل جهودها في تدليل العقبات والمصاعب التى تعترض طلاب مؤسسة الصندوق في الجامعات المصرية وخصوصا الطلاب المستجدين فيها..، ووعد بعقد لقاء قريب مع مندوب الصندوق الخيري لطلاب المتفوقين بمصر في منتصف شهر سبتمبر القادم.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمؤسسة الخريجين توقع مذكرة تفاهم مع مركز بحوث حضرموت للدراسات والبحوث وتنمية المجتمع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المستشار الثقافي لسفارتنا بمصر يتعرف على أنشطة مؤسسة الامل لرعاية للطلاب المتفوقين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز