أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية المهرة تدعو لسرعة لوقف الانهيار الكارثي في الخدمات

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الأربعاء   اجتماعها الدوري لأول لهذا الشهر برئاسة الدكتور سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة . 

افتتح القميري الاجتماع بكلمة تطرق فيها  إلى آخر المستجدات و التطورات على كافة الأصعدة .

و كرست الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي انعقد بحضور الأستاذحسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة و مدراء الإدارات التنفيذية لمناقشة الأوضاع العامة على مستوى الجنوب و ما تشهده العاصمة عدن و شبوة و حضرموت من غليان شعبي وانتفاضة شعبية جراء استمرار  الانهيار و التدهور المتسارع للعملة المحلية ؛ و ما نتج عنه من إرتفاع في أسعار المواد الغذائية و الوقود و انقطعات الكهرباء و الاحتياجات الأساسية الأخرى الناتجة عن السياسية الممنهجة من قبل حكومة المنفى التي يسيطر على قراراتها جماعية الأخوان. 

بعد ذلك استعرض المجتمعون المواضيع المدرجة في جدول أعماله ، وفي مقدمتها أنشطة الإدارات و الفعاليات المنفذة والتكليفات المحددة في محضر الاجتماع السابق . 

كما وقف الأجتماع أمام جملة من القضايا و المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي ، مشيدة بنجاح الأجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حوف و بتدشين وإشهار اللجان المحلية بكل من مديرية حصوين وقشن.

هذا ودعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الجهات المختصة بالمحافظة بالقيام بواجبها و بمسؤولياتها تجاه المواطنين و التعاطي بصدق و مسؤولية مع معاناتهم اليومية، والإسراع بوقف التدهور و تردي الأوضاع و انقطاعات الكهرباء وارتفاع أسعار المواد الأساسية و الوقود محملة إياها المسؤولية الكاملة التداعيات الكارثية نتاج ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية المهرة تدعو لسرعة لوقف الانهيار الكارثي في الخدمات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي