الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

القيادة العليا للمقاومة الجنوبية توجه نداءً عاجلاً لشيوخ القبائل في محافظات الجنوب

وجهت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية , نداءً عاجلاً لشيوخ القبائل في محافظات الجنوب , لتدارس الأوضاع التي تمر بها محافظات الجنوب , ولا سيما محافظة أبين وشبوة , وما تتعرض له من هجوم من قبل المليشيات الحوثية الامامية الكهنوتية البغيضة , والوقوف أمام بعض القيادات الجنوبية المتخاذلة , التي تساند تلك المليشيات لغزو الجنوب , والمطلوب منها موقفاً واضحاً , بعدم صلتها بالمليشيات .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

جاء فيه :-

 

بعد التشاور والتنسيق مع بعض شيوخ ومقادمة القبائل , وشخصيات اجتماعية وسياسية , ومكونات ومنظمات مجتمع مدني , وقادة عسكريين وامنيين عبر الاتصالات ومنصات التواصل الاجتماعي , وكذلك مع مسؤولين في السلطة المحلية في محافظات الجنوبية .  

 

فقد وقف الجميع أمام ما تتعرض له محافظتي شبوة وأبين , وباقي المحافظات الجنوبية , من هجوم شرس من قبل المليشيات الحوثية الامامية الكهنوتية البغيضة . 

فاللاسف الشديد إن بعض من أبناء محافظات الجنوب , ولا نستثني احداً , ولدينا كشوفات بأسماء من يضنون انهم قيادات مع الحوثي , قد سلكوا مسلك التحوث و مساندة ومناصرة هذه الجماعات المارقة و المجرمة .

 

فقد وجهت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية , إلى جميع مشائخ القبائل , وكل الأسر وكل اب وكل ام وكل من له علاقة بهؤلاء الأفراد المتحوثيين والمناصرين , من أبناء الجنوب لهذه الجماعات المتحوثة أو المتطرفة , بأن يصدرون بيانات أنهم ابرياء من هؤلاء , وان تكون وثيقة رسمية من شيخ القبيلة , وكذلك من أسرة المتحوث والمتطرف , بأن القبيلة والاسرة خالية بارية من هذا , ويذكر بالاسم , وينشر في الصحف و المواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي .

 

ان من يغزون أرض الجنوب , ومن يتعاون معهم , هم اعداء الدين واعداء شعب الجنوب , وان دماء ابنائنا الذين سقطوا ويسقطون شهداء , في معارك الشرف والكرامة , مدافعين عن الدين والارض والعرض , دمائهم في رقاب المتحوثيين من ابناء جلدتهم , وكل شيخ مسؤول عن قبيلته .

 

هذا وثمنت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية , تجاوب كل من تواصلت معهم , من مشائخ ومقادمة وعشائر ومسؤولين , ومكونات سياسية وقيادات أمنية وعسكرية .

 

صادر عن القيادة العليا للمقاومة الجنوبية عنهم العميد طيار / عادل الحالمي. 

 

الجمعة تاريخ 24 / 9 / 2021م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة العليا للمقاومة الجنوبية توجه نداءً عاجلاً لشيوخ القبائل في محافظات الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج