أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي رخية يختتم نشاطه للفصل الثالث بلقاء مع شخصيات مركز " ز " بالمخارم

اختتمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رخية بمحافظة حضرموت اليوم الخميس، نشاطها للفصل الثالث لعام 2021م، بلقاء مع شخصيات ووجهاء وشباب مركز " ز " بالمخارم.

 

وتحدث سعيد حامد بالطيف رئيس الهيئة، بكلمة أكد فيها على التفاعل الإيجابي مع خطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي تضمن إعلان حالة الطوارئ، ورفع حالة الاستعداد جراء ما يتعرض له الجنوب من هجمات مختلفة.

 

وحثّ بالطيف اللجنة المحلية بالمركز على التحلي باليقظة والإبلاغ عن أي اختلالات أمنية، والتفاعل الإيجابي مع مواطني المركز، وتمثيل المجلس باحسن صورة من خلال تقديم العمل الجيد للمواطنين.

 

واختتم رئيس الهيئة كلمته مطالبا التحالف العربي بتمكين النخبة الحضرمية من إدارة الملف الأمني في وادي وصحراء حضرموت، وإخراج قوات المنطقة الاولى إلى جبهات القتال في مأرب حيث يجب أن تكون.

 

وتفاعل الحاضرون مع هذا اللقاء معلنين وقوفهم إلى جانب المجلس الانتقالي بكل امكانياتهم البشرية والمادية للدفاع عن الأرض والعرض والهوية الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي رخية يختتم نشاطه للفصل الثالث بلقاء مع شخصيات مركز " ز " بالمخارم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي