أخبار محلية / عدن الحدث

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية زمخ ومنوخ

   التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الخميس ، في مكتبة بمقر المجلس بالمكلا ، الأخ عائض عامر عون الصيعري ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية زمخ ومنوخ وعدد من أعضاء الهيئة .

    وفي اللقاء اطلع المحمدي على عمل وجهود قيادة المديرية الصحراوية والنشاطات التي نفذتها ، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها .. 

  حاثا رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بعملها ، بما يتواكب مع المرحلة التي يمر بها الجنوب ، والتحديات الكبيرة التي تتطلب تشمير السواعد وتحفيز الهمم وتكاتف الجميع ، وبما يلبي طموحات وتطلعات شعبنا .

   و عبر رئيس انتقالي زمخ ومنوخ عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الرئيس المحمدي ، واهتمامه ومتابعته المستمرة لأوضاع الهيئة التنفيذية بمديرية زمخ ومنوخ .

  واستعرض اللقاء جملة القضايا المتعلقة  بسير عمل الهيئة التنفيذية في المديرية  ، والسبل الكفيلة بحلها ومعالجتها بما يسهم في تذليل الصعوبات وتفعيل عمل الهيئة بالمديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي حضرموت يلتقي الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية زمخ ومنوخ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث