أخبار محلية / الأمين برس

محور طورالباحة الإخواني يفرض جبايات على المشتقات النفطية في 4 مديريات بلحج (وثيقة)

كشفت وثيقة رسمية، عن فرض محور طورالباحة الموالي للإخوان، جبايات كبيرة على المشتقات النفطية، وتحديدا الغاز، في أربع مديريات تقع إداريا في محافظة لحج.

وفي الوثيقة، فإن قائد محور طورالباحة الموالي للإخوان والمحسوب على الشرعية، أبوبكر الجبولي، اتفق مع السلطات المحلية في مديريات طورالباحة، والمضاربة ورأس العارة، بمحافظة لحج، والقبطية والمقاطرة التابعتان لمحافظة تعز وادرايا محافظة لحج، لفرض جبايات على المشتقات النفطية مقدرة بخمسة ريالات على اللتر الواحد من الغاز لصالح المحور.

الوثيقة وجهها محافظ لحج أحمد عبدالله التركي، إلى مدراء المديريات الأربع، طالبهم فيها بمنع دفع الجبايات لقيادة المحور تحت أي مسمى.

 

وتعليقا على هذه الجبايات قال السياسي خالد سلمان : “هذه ابشع من الجبايات، هذه جباية إجبارية، تقتطع كسرة خبز من فم كل بيت جائع، تحت مسمى رفع لتر الغاز لصالح الجبهات المحنطة، من لحج إلى تعز المال دين اللصوص”.

 

جدير بالذكر أن محور طور الباحة المحسوب على الشرعية يوالي حزب الإصلاح الإخواني، ويرابط بين تعز ولحج دون أن يحرك ساكنا تجاه مليشيات الحوثي التي تحتل مناطق واسعة في تعز، ويتلقى دعم كبير من حزب الإصلاح للحشد بهدف استهداف الجنوب والمجلس الانتقالي وقواته، بالإضافة إلى فرض الجبايات لصالح نشاطه المشبوه المعادي للجنوب تحت اسم المجهود الحربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محور طورالباحة الإخواني يفرض جبايات على المشتقات النفطية في 4 مديريات بلحج (وثيقة) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس