أخبار محلية / الأمناء نت

القيادة المحلية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لعام 2021م

أحتضنته قاعة نساء اليمن بالحوطة وحضره الاعضاء الجدد...

القيادة المحلية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لعام 2021م

الجمعة 01 اكتوبر 2021 - الساعة:20:57:30 (لحج/الامناء/صالح الجرداني:)

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح الخميس اجتماعها الدوري الأول لعام 2021م برئاسة المحامي / رمزي عبدالله الشعيبي رئيس القيادة المحلية وبحضور غالبية أعضاء قيادة المحافظة .

وفي الاجتماع الذي افتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الثورة الجنوبية ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي كلمة نقل في مستهلها تحيات القيادة السياسية للمجلس ممثلة بالرئيس القائد اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي .
وتطرق المحامي رمزي الشعيبي في كلمته إلى تطورات الأوضاع السياسية والعسكرية التي تشهدها الساحة الجنوبية ومواقف المجلس الانتقالي الجنوبي الداعمة والمؤيدة لهموم وتطلعات شعب الجنوب وحقه بالعيش الكريم جراء السياسات التي تنتهجها الشرعية اليمنية ضد أبناء الجنوب .
وأشاد الشعيبي بخطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي مؤكدا بانه قد احبط مؤامرة كبيرة ضد الجنوب والمجلس الانتقالي كانت تخطط لها الشرعية الاخوانية بالاشتراك مع مليشيات الحوثي الارهابية . 
وحذر الشعيبي من مغبة ما تقوم به مليشيات الشرعية الاخوانية من عمليات تسليم واستلام لمديريات محافظة شبوة دون اي مقاومة في عملية تعكس تناغم القوى الشمالية اكانت في الشرعية او مليشيات الحوثي ضد الجنوب ، منوها الى ان أبواب المجلس الانتقالي ستظل مفتوحه امام جميع الجنوبيين بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية، والاجتماعية والقبلية. 

واستعرض المحامي الشعيبي ، جملة من المهام والواجبات التي ينبغي على الجميع القيام بها خصوصا في مثل هذه المرحلة الراهنة على ضوء قرار الرئيس الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة للدفاع عن الجنوب ومكتسباته الوطنية ومحاولات مليشيات الحوثي المدعومة من إيران والعناصر الإرهابية إعادة احتلال الجنوب مجددا .
واشاد الشعيبي  بقرار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي المتعلق بالتوسعة في قوام المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ومراعاتها التناسب لمختلف مديريات المحافظة.
وفي الاجتماع الذي أقيم بقاعة اتحاد نساء لحج بمدينة الحوطة وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الاستاذ محمد أحمد العماد ادى أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الجدد اليمين الملزمة بالعمل بروح وطنية تهدف الى خدمة الجنوب وشعبه والنضال من اجل استعادة الدولة الجنوبية المعروفة بحدودها قبل عام 1990م.

واستعرضت القيادة المحلية في اجتماعها نتائج الاجتماع السابق وكذا تقرير الإنجاز للفترة من (يناير – يونيو2021م ) بالإضافة إلى التقريرين السياسي والعسكري ، والمصادقة على ما تضمنته التقارير المقدمة إلى الاجتماع .

واستمع الاجتماع إلى الملاحظات ولمقترحات المقدمة من الأعضاء والهادفة إلى تعزيز العمل والدعوة إلى توحيد الصفوف والالتفاف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للخروج إلى بر الأمان .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لعام 2021م في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت