أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يُكرّم فريق صاعقة مرخة بفوزه ببطولة المديرية

كرّم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة علي أحمد الجبواني، بمعية العميد عادل بن علي المصعبي قائد القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب والنقيب ماجد لمروق النسي قائد اللواء السابع نخبة شبوانية، اليوم الجمعة، أعضاء فريق الصاعقة بمناسبة فوزه ببطولة شباب مرخة.

 

وتقدم الجبواني ومعه العميد المصعبي والنقيب لمروق بخالص التهاني لفريق الصاعقة على الإنجاز الذي تحقق في بطولة المديرية، متمنين لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الرياضية القادمة، مؤكدين في الوقت نفسه على أهمية تحلي الشباب في شبوة بالقيم الجنوبية وتطلعات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال.

 

من جانبهم تقدم منتسبو فريق الصاعقة بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة على هذا التكريم، مشيرين إلى أنه يدل على اهتمام المجلس الانتقالي بشريحة الشباب والرياضيين كبنية أساسية للمجتمع الجنوبي.

 

كما قدمت إدارة فريق الصاعقة شهادة تقديرية لرئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المحلية لانتقالي شبوة تقديرا للدور النضالي الذي يقوم به في المحافظة، على الرغم من حالة التضييق والصعوبات التي تواجه مسيرته النضالية.

6157646e21c0d.jpeg
61576495f3886.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يُكرّم فريق صاعقة مرخة بفوزه ببطولة المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي