أخبار محلية / الأمناء نت

انتقالي سيئون يكرّم المناضل فرج طاحس

الجمعة 01 اكتوبر 2021 - الساعة:23:14:50 (سيئون/الامناء/خاص:)

قام نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون محافظة حضرموت أحمد عمر الحامد، اليوم الجمعة، بمعية عدد من أعضاء الهيئة، بزيارة للشخصية السياسية والاجتماعية الجنوبية الأستاذ المناضل فرج عوض طاحس.

واطمأنّ نائب رئيس تنفيذية انتقالي سيئون ومرافقه، على صحة المناضل فرج طاحس، واستعرضوا معه مستجدات الأوضاع على مستوى محافظة حضرموت، والجنوب بشكل عام.

كما قدم الحامد خلال اللقاء شرحاً لمُجمل الأنشطة التي نفذتها القيادة المحلية بمديرية سيئون، والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها المجلس الانتقالي، وفي مقدمتها تعزيز اللحمة الوطنية ووحدة الصف الجنوبي لمواجهة التحديات الراهنة التي تواجه الجنوب وقضيته.

ومن جانبه قدم الأستاذ عوض طاحس في كلمة مختصرة، خلاصة تجربته السياسية، والتربوية.

وفي ختام الزيارة، التي جاء في إطار خطة النشاطات الاجتماعية للهيئة، قدم الحامد درعًا تكريميًا تعبيرًا، تقديرًا لما قدمه وما زال يقدمه المناضل فرج طاحس من خدمات لأهله ووطنه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي سيئون يكرّم المناضل فرج طاحس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت