أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي المسيلة يشهر لجنته المحلية بمركز "يهوت" بمنطقة رخوت الغربية

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة ،اليوم الجمعة، إشهار اللجنة المحلية في مركز "يهوت" بمنطقة رخوت الغربية بمحافظة المهرة.

 

وتحدث خلال التدشين حسن عمر باعباد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المسيلة بكلمة قدم من خلالها شرحًا مفصلًا عن أهمية تأسيس اللجان المحلية لمراكز المديرية، والأدوار التي ستقوم بها بين أوساط المجتمع، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وتحمل مسؤولياتهم لخدمة المواطن والوطن.

 

وألقى عبدالقادر حسين الحامد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس، كلمة أوضح فيها دور اللجان المحلية في مناطق المديرية، مشيرا إلى أن هدفه الحفاظ على السلم المجتمعي والسكينة العامة لخدمة المجتمع والوطن بشكل عام.

 

وتم تشكيل القيادة المحلية لمركز "يهوت" لمنطقة رخوت الغربية بالتوافق على النحو التالي:

 

1_خادم عامر الدحيمي - رئيساً

 

2 _علي سليم يسلم الدحيمي - نائباً

3_محمد السعدي الدحيمي- مسؤولاً تنظيميًا

4_محمد إبراهيم صقر الدحيمي – مسؤولًا اجتماعيًا

5_سالم سعيد سالم الدحيمي - مسؤولًا جماهيريًا

6_عبيد مسلم سعد الدحيمي - مسؤول الخدمات والتنمية

7 _عبدالله صالح كرامة الدحيمي- مسؤول التثقيف والإرشاد

8_صالح صلاح عبدالله الدحيمي- مسؤول الأمن المجتمعي

9_سعيد اسعدي حسن الدحيمي مسؤولا الرصد والانتهاكات

 

كما شكر الشيخ خادم بن عامر الدحيمي الجهود التي يبذلها انتقالي المسيلة لتدشين وإشهار اللجان المحلية في أحياء ومناطق المديرية.

61577f51abaa0.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المسيلة يشهر لجنته المحلية بمركز "يهوت" بمنطقة رخوت الغربية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي