أخبار محلية / الأمين برس

القوات المسلحة الجنوبية تكسر ثلاثة انساق هجومية لمليشيات الحوثي شمال غرب الضالع

أفشلت قبل قليل وحدات القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في قطاع صبيرة - الجب شمال غرب الضالع هجوماً مزدوجاً كانت قد شنته المليشيات الحوثية المدعومة من ايران باتجاه مواقعها المتقدمة.

حيث زجت المليشيات الحوثية بالعشرات من عناصرها بغية احراز أي تقدم في هجوماً ظلت ترتب له منذ أسابيع، إلا انها تلقت رداً حاسماً ورادعاً أفشل جميع انساقها الهجومية ، ما دفعها للعودة ادراجها وسط انسحاب غير منظم بعد أن سقط الكثير من عناصرها بين قتيل وجريح، ولاتزال جثث البعض منهم مرمية في ميدان المعركة حتى اللحظة.

وخلال المواجهات التي استمرت لأكثر من ساعة تمكنت وحدات القوات الجنوبية من كسر ثلاثة انساق هجومية للمليشيات الحوثية مصحوبة بعمليات تسلل وقصف مكثف بقذائف الـ PMB ومختلف انواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة، والتي توسعت فيها دائرة المواجهات حتى وادي صبيرة في القطاع الشمالي الشرقي لمعسكر الحب و قطاع بتار في الشمال الغربي.

و وفقاً لماء جاء في الخطاب التاريخي الأخير للرئيس القائد عيدروس الزبيدي فإن وحدات القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة المرابطة في جبهات الضالع في أتم الجاهزية القتالية بشكل متواصل للتعامل مع أي طارئ وعلى اهبة الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليها في أي لحظة.
#المركزالإعلاميلمحورالضالعالقتالي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المسلحة الجنوبية تكسر ثلاثة انساق هجومية لمليشيات الحوثي شمال غرب الضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس