أخبار محلية / عدن الحدث

عدن/نتشار أمني واسع في كرتير

عدن الحدث.. متابعات

 

فرضت قوات أمنية مساء اليوم الجمعة انتشارا أمنيا واسعا في مدينة كريتر �عدن القديمة�، واغلقت مداخل المدينة ومخارجها.

وذكرت مصادر امنية لعدن تايم ان قوات امنية انتشرت بشكل كثيف في مدينة كريتر ونصبت نقاط تفتيش عديدة، وفرضت تفتيش دقيق على المركبات، ومنعت الدخول او الخروج من المديرية.

وقالت المصادر ان ذلك الانتشار يأتي تمهيدا لتنفيذ حملة أمنية واسعة ضد مسلحين خارجين عن القانون، لاسيما بعد انتشار مسلحين محليين في مناطق عدة بالمديرية، في مشهد اثار الرعب في صفوف الاهالي.

واوضحت مصادر محلية ان اطلاق نار سمع من اتجاه جولة العاقل وجبل حديد بين مديريتي صيرة و خورمكسر قبل قليل، ولم يعرف اسبابه حتى اللحظة.

ويأتي الانتشار الامني اليوم في كريتر عقب يوم من اعمال شغب وفوضى نفذها مسلحين محليين، قبل ان تصل الى اعتقال مسؤول بجهاز التحريات في شرطة كريتر والمساومة على الافراج عليه بمسلح تم اعتقاله في ذات اليوم (امس) تحت ضغط مسلح نفذه المسلحون على مركز شرطة كريتر، الامر الذي ادى لاحقا الى اعلان قيادة و منتسبي شرطة كريتر تعليق العمل في المركز تنديدا بذلك العمل المسيئ للشرطة وسمعتها ومكانتها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن/نتشار أمني واسع في كرتير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث