أخبار محلية / عدن لنج

والد عبدالملك السنباني:لم يتم تسليم الجناة للنيابة العامة رغم تقديم ملف القضية للنيابة

 

أدلى والد عبدالملك أنور أحمد السنباني بتصريح هام حول قضية نجله الذي قتل من قبل عدة أشخاص في إحدى النقاط الأمنية بالصبيحة في محافظة لحج. 

 

وقال والد عبدالملك في تسجيل مرئي له نُشر على نطاق واسع إن ماحصل لنجله من تعذيب وحشي وقتل عمداً جريمة لا يتحملها الكثير من الناس وخصوصا أهله وأقربائه.

 

وأشار أنور إلى أنه قضية مقتل نجله أصبحت قضية كل يمني وكل عربي وكل مسلم بل كل إنسان أصبح من حقه معرفة ماذا جرى لعبدالملك، وكما أظهرت بعض المواقع المحلية إن عبدالملك أُعتقل وهو معافى فماذا جرى له بعد ذلك. 

 

وبين أنور إنه وبحسب ما وضح التقرير الطبي فإن جسد(عبدالملك) تعرض لعمليات تعذيب وحشية من أعلى مقدمة العنق حتى مقدمة الصدر وخنقه حتى الوفاة.

 

وأوضح أنور أن عدد الكدمات التي على جسد عبدالملك وصلت إلى ثلاثة عشر كدمة بحسب الصور والتحقيقات الطبية وكذلك مدخلين لطلق ناري على جسده الأول كان على الرجل اليمنى في الفخذ لكن عملنا كشف (Ray x) للجثة ولم يظهر إن هناك رصاصة داخل الجسد وإنما جرح دائري يشبه مدخل مقذوف ناري ، بينما سكن مقذوف ناري آخر في الرئة وتسبب ذلك في نزيف كبير واختناق للمجني عليه حتى فارق الحياة.

 

ورجح والد المجني عليه إن كل هذه الأدلة الواضحة لهذه الجريمة البشعة التي يندى لها الجبين ورغم متابعتهم للقضية من يوم الحادثة حتى يومنا هذا لم يتم تسليم الجناة بعد للنيابة العامة..  مؤكداً بأنهم قدموا للنيابة ملف القضية ولكن دون جدوى. 

 

ودعا والد عبدالملك جميع الإعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بالوقوف إلى جانبهم صفاً واحداً حتى يتم تسليم الجناة إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم ويكونوا عبرة للآخرين.

 

وقُتل السنباني من قبل قوة أمنية في الصبيحة بينما كان في طريقه إلى صنعاء قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية التي كان يدرس فيها، فيما لاقت القضية إدانات واسعة وسط مطالبات بمحاكمة القتلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر والد عبدالملك السنباني:لم يتم تسليم الجناة للنيابة العامة رغم تقديم ملف القضية للنيابة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج