أخبار محلية / عدن لنج

مليشيات #الحوثي تستهدف التجمعات السكانية في الجاح؛ والمشتركة تخمد مصادر نيرانها

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 02 أكتوبر 2021 06:30 مساءً

1633187721.jpeg

استهدفت مليشيات الحوثي -المدعومة من إيران- التجمعات السكانية في بلدة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة بالأسلحة المختلفة، مواصلة لإنتهاكاتها للهدنة الأممية. 

 

ووفقاً لمصادر محلية أفادت أن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة مختلفة العيارات بصورة كثيفة وعشوائية، مستهدفة منازل المواطنين في البلدة. 

 

وأضافت المصادر أن المليشيات استهدفت المنازل ومزارع المواطنين بقذائف BMB وأثارت الرعب في صفوف المدنيين من النساء والأطفال.

 

 وردّاً على خروقات وانتهاكات المليشيات؛ تمكنت القوات المشتركة من تحديد مصادر القصف والاستهداف الحوثية للتجمعات السكانية، وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة، طبقاً لمصادر عسكرية ميدانية.

 

 المصادر أكدت أن القوات المشتركة أخمدت مصادر القصف والاستهداف الحوثية، وحققت إصابات دقيقة ومباشرة في جيوب المليشيات وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد. 

 

يأتي ذلك في سياق تصعيد المليشيات الحوثية انتهاكاتها للهدنة الأممية في الحديدة، ما ينذر بموجة نزوح جديدة للمدنيين من منازلهم للنجاة بحياتهم، هرباً من قصف واستهداف المليشيات للأعيان المدنية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات #الحوثي تستهدف التجمعات السكانية في الجاح؛ والمشتركة تخمد مصادر نيرانها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج