أخبار محلية / الأمناء نت

انطلاق فعالية مؤتمر وفاق الدولي من العاصمة الأردنية عمّان

انطلاق فعالية مؤتمر وفاق الدولي من العاصمة الأردنية عمّان

السبت 02 اكتوبر 2021 - الساعة:20:20:48 (عمّان/الامناء/خاص:)

تحت عنوان حقوق الإنسان مدخل للسلام في اليمن انطلق ومن العاصمة الأردنية عمّان فعالية مؤتمر الوفاق الدولي، برعاية منظمة وفاق للسلام وحقوق الانسان ومقرها في سويسرا زيورخ ومركز البديل للدراسات والأبحاث ومقره الأردن ومنظمة فورنت لاين هيومن رايس ومقرها بريطانيا والشبكة المدنية للتنمية والاعلام وحماية حقوق الانسان ومقرها عدن، وبمشاركة عشرين منظمة يمنية محلية.

 المؤتمر يأتي على هامش الدورة الـ48 لمجلس حقوق الإنسان ومن أجل تعزيز التفاعل واثراء الحوار بين الاطراف المؤثرة، وبناء رؤية للسلام قابلة للتطبيق على أرض الواقع بناءا على احتياجات حقوق الانسان.

 ويهدف المؤتمر إلى رسم مسارات السلام والتعرف على الأبعاد المختلفة للصراع الداخلي, وحيثياتها السياسية والأمنية والاقتصادية وحتى التاريخية إلى جانب فهم المنظور القانوني في متغيرات الصراع, والمساهمة في معالجة النتائج التي ألحقت خسائر كبيرة لمختلف الأطراف في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انطلاق فعالية مؤتمر وفاق الدولي من العاصمة الأردنية عمّان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت