أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي المهرة يقيم دورة في التنمية القيادية لهيئاته المحلية بالمديريات

أقامت الإدارة التنظيمية للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت، دورة تدريبية للتنمية القيادية لتطوير القدرات الإدارية لكوادر المجلس بمديريات محافظة المهرة.

 

 

وتحدث الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة، بكلمة في افتتاح الورشة، أكد فيها على أهمية هذه الدورة التي تهدف إلى رفع مستوى المعارف والمهارات القيادية لكوادر الانتقالي في المديريات، مشدداً على أهمية استيعاب مخرجات الدورة والعمل على تطوير الدور القيادي لقيادات المجلس.

 

 

وألقى حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية، كلمة أشار فيها إلى أن تطوير الكوادر القيادية والإدارية من أولويات القيادة المحلية لتعزيز الأداء العملي للمجلس، وتحقيق متطلبات إدارة الأرض الجنوبية. 

 

 

كما أوضح سعيد بن شرية مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المهرة، أن الدورة تستهدف تدريب "52" من الكوادر بمديريات حوف، وشحن، وحات، ومنعر.

 

وتابع  بن شرية موضحًا أن هذه الدورة تعد الأخيرة للعام المنصرم، وهي مكملة لدورات سابقة أقامتها الإدارة التنظيمية خلال الفترات الماضية استهدفت كافة المديريات، ضمن برنامج  قادر لتنمية القدرات القيادية للكوادر المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

 

وتلقى المشاركون في الدورة من المهندس خليل عبودان، شرحا حول مفاهيم ومكونات العمل القيادي والصفات والانماط القيادية مع توضيحها بأمثله واقعية من اسهامات القيادات العليا والمحلية للمجلس.

 

وفي الجلسة الثانية تابع عبودان شرح المهام المناطة بقيادات المجلس المحلية وتطبيقاتها على مستوى الهيئات التنفيذية بالمديريات والمحافظة.

 

واختمت الدورة بنقاش أداره طلال بايعقوب مدير الإدارة المالية، قدم المشاركون فيه عددا من المقترحات لمبادرات وأنشطة متنوعة في قطاعات الخدمات المختلفة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المهرة يقيم دورة في التنمية القيادية لهيئاته المحلية بالمديريات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج