أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي السوم يعقد اجتماعه العام الموسع الثالث للعام 2021

  • 1/2
  • 2/2

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم في محافظة حضرموت اليوم السبت، اجتماعها العام الموسع الثالث لعام 2021م، برئاسة راضي عبد الله باحميش رئيس الهيئة التنفيذية.

 

وفي مستهل الاجتماع، ألقى باحميش، كلمة بيّن فيها دور القيادة بالمديرية وماتقوم به من نشاطات فصلية على مدار السنة، متطرقا إلى الصعوبات والتحديات التي تواجهها قضية الجنوب.

 

وبدوره استعرض فضل الرعي نائب رئيس الهيئة، تقرير نشاط القيادة المحلية خلال الفترة السابقة، وخطة أنشطة الفصل الرابع "أكتوبر- نوفمبر - ديسمبر " من العام الحالي، قبيل إقرارها.

 

كما ألقى محمد سعيد دريدر مدير الإدارات السياسية بالهيئة التنفيذية، كلمة تحدت فيها عن المشهد السياسي ومايدور في الساحة الجنوبية.

 

وجرى في الاجتماع طرح العديد من الملاحظات والمقترحات الهادفة إلى تعزيز العمل، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

dae1dd7ead.jpg
862df960b1.jpg
6158b17fa10d6.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي السوم يعقد اجتماعه العام الموسع الثالث للعام 2021 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي