أخبار محلية / الأمين برس

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي استشهاد الإعلامي خالد محمود بن عسكر

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي استشهاد الزميل الصحفي والمصور خالد محمود حسين بن عسكر، عصر اليوم برصاص العناصر الإرهابية بمدينة كريتر.

 

فيما يلي نص البيان:

 

بحزنٍ وأسى بالغين تُنعي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي استشهاد الزميل الإعلامي البطل خالد محمود حسين بن عسكر، عصر اليوم السبت، برصاص العناصر الإرهابية أثناء واجبه الوطني والمهني في تغطيته للحملة الأمنية بمدينة كريتر.

 

إن الأسرة الصحفية الجنوبية، قد خسرت بهذا المصاب الأليم واحدًا من أشجع صحفييها الأبطال، الذين كان لهم دورًا بارزًا في الانتصار للحقيقة، واسهامات كبيرة في ميادين الإعلام العسكري والأمني، وأحدثوا بذات الحضور البطولي أثرًا فارقًا في مواجهة الآلة الاعلامية المضادة، عوضا عن دورهم في تنمية ورفع الروح المعنوية للمقاتلين من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية، وأفراد شعبنا الجنوبي على حدٍ سواء في معركتنا الوطنية الجنوبية ضد المليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية.

 

لقد ظل الزميل الشهيد خالد عسكر - رحمة الله تغشاه - يؤدي واجبه الوطني والمهني بشجاعة وإقدام ودون كللٍ أو ملل، وضحّى بروحه رخيصة في سبيل إيصال رسالته المهنية والوطنية ليرتقي بروحه شهيدًا وبمسيرته النضالية والصحفية رمزًا نفاخر ونعتز به نحن وأجيالنا.

 

وبهذا المصاب الأليم تتقدم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة وذوي الشهيد وإلى كل الزملاء، سائلة الله أن يتغمده وشهداء قواتنا المسلحة الجنوبية كافة، بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

 

صادر عن :

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

عدن  2 أكتوبر 2021م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي استشهاد الإعلامي خالد محمود بن عسكر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس