أخبار محلية / عدن الحدث

الكاف وهيثم يتفقدان جرحى أحداث كريتر في عدد من مستشفيات العاصمة

عدن الحدث..

 

تفقد عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المهندسان عدنان الكاف، ونزار هيثم رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن مساء اليوم السبت، بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، جرحى أحداث كريتر في عدد من مستشفيات العاصمة.

وخلال الزيارة، اطمئن الكاف وهيثم على أحوال جرحى الأحداث التي تسببت بها العناصر الخارجة عن النظام والقانون والعناصر الإرهابية بمدينة كريتر منذ مساء أمس، مثمنين استبسالهم وبطولتهم في الدفاع عن العاصمة عدن وتثبيت الأمن والاستقرار.

واستمع عضوا هيئة الرئاسة من الطواقم الطبية بالمستشفيات إلى شرح مفصل عن حالة كل جريح، مشددين على ضرورة إيلائهم العناية والاهتمام اللازمين.

وتمنى الكاف وهيثم في ختام خلال الزيارة، لجميع الجرحى الأبطال الشفاء العاجل، مؤكدين حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على متابعة أحوالهم ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم حتى يتماثلوا للشفاء العاجل.

بدورهم عبر الجرحى الأبطال عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أن هذه الزيارة الإنسانية، تعبّر عن مدى حرص القيادة السياسية على سلامة أبطال القوات المسلحة والأمن وكذلك المدنيين ومتابعة أحوالهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكاف وهيثم يتفقدان جرحى أحداث كريتر في عدد من مستشفيات العاصمة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث