أخبار محلية / الأمناء نت

ما الذي أغضب بن عديو من زيارة معين إلى شبوة؟ ولماذا قرر حرمانه من وجبة العشاء؟

ما الذي أغضب بن عديو من زيارة معين إلى شبوة؟ ولماذا قرر حرمانه من وجبة العشاء؟

الاحد 03 اكتوبر 2021 - الساعة:19:27:53 (الأمناء نت / خاص :)

علمت صحيفة "الأمناء" من مصادر محلية في محافظة شبوة أن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو غضب من كلمة رئيس الوزراء معين عبدالملك عند زيارته إلى شبوة الأسبوع الماضي .

وأوضحت المصادر بأن محافظ شبوة الإخواني محمد بن عديو وكتعبير عن غضبه من كلمة معين قام بإلغاء وجبة العشاء التي تم إعداداها لرئيس الحكومة والوفد المرافق له.

وأضافت المصادر أن معين كان غاضبا بسبب تقدم مليشيات الحوثي في شبوة وتسليم عدد من المديريات دون معارك حقيقية وعاتب بن عديو كثيرا على سير المعارك في بيحان وعسيلان، لكن محافظ شبوة حاول التبرير وأخبر رئيس الوزراء والفريق التابع له أن المليشيات تملك عددا من الطائرات المسيرة والصواريخ التي من المقرر أن تستهدف خلالها عددا من المنشئات الحيوية في مديرية عتق، مؤكدا أن مليشيات الحوثي لو علمت بزيارة معين سوف تستهدفه بأي وقت وفي أي مكان.

وأشارت المصادر أن مدير أمن محافظة شبوة العميد عوض دحبول تدخل ومنع أي خلافات بين المحافظ ورئيس الوزراء وأخذ رئيس الوزراء والطاقم المرافق له إلى منزله وهناك تناولوا وجبة العشاء، ولم تستمر الزيارة في شبوة سوى سويعات محدودة ثم غادرها إلى حضرموت قبل أن يتوجه باتجاه قصر المعاشيق في العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ما الذي أغضب بن عديو من زيارة معين إلى شبوة؟ ولماذا قرر حرمانه من وجبة العشاء؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت