أخبار محلية / الأمناء نت

رئيس هيئة رعاية اسر الشهداء والمناضلين ينعي المناضل عبدالحميد عبدالعزيز الشعبي

رئيس هيئة رعاية اسر الشهداء والمناضلين ينعي المناضل عبدالحميد عبدالعزيز الشعبي

نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية المناضل والشخصية الوطنية المعروفة / عبدالحميد عبدالعزيز الشعبي، الذي وافاه الأجل يوم الجمعة ، على أثر مرض عضال ألم به .

وبوفاته فقد الوطن مناضلاً صلباً  عرفته أولاً  الكثير من الجبهات في شمال الوطن دفاعاً عن ثورة 26 من سبتمبر ، وثانياً أثناء مرحلة الكفاح المسلح ضد الإحتلال البريطاني لجنوب الوطن حتى نيل استقلاله الوطني في 30 نوفمبر 1967م .

كما شارك وبفعالية مع رفاقه من القيادات التاريخية في بناء الدولة الوطنية والدفاع عنها .

ولجدارته تبوأ عدداً من المناصب القيادية من بينها وكيلاً لمصلحة الجمارك .

يذكر بأننا قد قمنا بزيارته عليه الرحمة لمنزله في وقت سابق ، وقد رافقنا في هذه الزيارة كل من الأساتذة أشرف علي محمد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، وعبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ عدن ، ومحمد عبدالقادر هاشم المدير العام السابق للمؤسسة العامة للسياحة .

وبرحيله نتقدم بتعازينا القلبية لأبنائه كل من الدكتور طارق والدكتور محمد والدكتور خالد عبدالحميد الشعبي والعزاء موصول (لآل الشعبي خصوصاً ) وأبناء الصبيحة بشكل عام داخل الوطن وخارجه .

ونسأل المولى تعالى بأن يتغمد فقيدهم المناضل الكبير عبدالحميد الشعبي برحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون .

أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس هيئة رعاية اسر الشهداء والمناضلين ينعي المناضل عبدالحميد عبدالعزيز الشعبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت