أخبار محلية / الأمين برس

اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن تُصدر بيانًا بشأن أحداث كريتر

أصدرت اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن بيانًا بشأن أحداث كريتر.

 

وجاء في نص البيان:

عقب المعارك التي دارت رحاها يوم امس السبت الموافق 2 اكتوبر 2021م في مديرية كريتر تمت السيطرة الكاملة على كافة احياء المديرية ولا تزال قواتنا الامنية تقوم بملاحقة المدعو إمام أحمد عبده الصلوي (النوبي) واعوانه حتى يتم القاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاهم الرادع جراء الجرائم التي اقترفوها في حق المدينة ومواطنيها.

 

وتدعو اللجنة الامنية كافة مواطني عدن الى التعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن اي تحركات مشبوهة وتقديم اي معلومات عن اماكن تواجد واختباء تلك العصابة.

 

واذ تحذر اللجنة من اي تستر على المتورطين باحداث الامس او التعاون معهم فإن اللجنة لن تتهاون مع اي مخالف يثبت تورطه في التستر او التعاون او المشاركة مع تلك الجماعة الإرهابية.

 

وسيتم عرض كافة تفاصيل العملية والمضبوطات واي مستجدات تتعلق بالعملية الامنية تباعًا.

 

ان اللجنة وهي تحيي رجال الأمن البواسل، وتثمن استبسالهم وتضحياتهم في سبيل حماية وتأمين العاصمة عدن، وحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم، تترحم على كل الشهداء الذين قضوا وهم يؤدون واجبهم الوطني، وترجوا من الله ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

 

كما تحيي اللجنة الأمنية الأخوة المواطنين في مدينة كريتر على صمودهم وصبرهم وتعاونهم وتفانيهم في مساعدة ومساندة الأجهزة الأمنية، وهو الأمر الذي ساعد في نجاح المهمة وتخليص المدينة من هذه العصابة الإرهابية المأجورة والخارجة عن النظام والقانون.

 

اللجنة الأمنية / العاصمة عدن.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن تُصدر بيانًا بشأن أحداث كريتر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس