أخبار محلية / عدن الحدث

انتقالي حضرموت يلتقي شخصيات من حي السلام بالمكلا

      ضمن اللقاءات التشاورية للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، مع النخب الاجتماعية والثقافية بالمحافظة ، عقد مساء أمس السبت بمقر الهيئة ، لقاء بنخب من حي السلام بالمكلا  ..

     وتناول اللقاء الذي أداره عضوا الهيئة التنفيذية ، الأستاذ فرج بخيت الزبيدي مدير الإدارة الثقافية ، ومحمد برك الكثيري مدير الإدارة الجماهيرية ، وحضره الأستاذ إبراهيم محمد  قصام  رئيس الحي وشخصيات اجتماعية وثقافية من أبناء الحي  عددا من المواضيع المتعلقة بتحسين الخدمات في مدينة المكلا .

وأوضح الكثيري وبخيت أن اللقاء يهدف إلى تبادل الأفكار وبلورة موقف موحد من الأزمات المتلاحقة التي تعصف بالبلاد ..

مؤكدين اهتمام رئيس الهيئة ، العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي بالاستماع إلى وجهات نظر أبناء المكلا خاصة وحضرموت عامة عن المشاكل التي يواجهها المواطنون والتي تتطلب تكاتف الجميع ومشاركتهم في توفير الحلول لها ..

    مشيرين إلى إن الهيئة التنفيذية ستكثف خلال الفترة القادمة لقاءتها بالنخب والشخصيات الاجتماعية والثقافية والسياسية ، ورؤساء الأحياء ، وستعمل على غربلة الأفكار والمقترحات والحلول المطروحة في تلك اللقاءت ، وعلى ضوئها ستباشر في تنفيذ المبادرات و تطبيق الأفكار  وتنفيذها على الواقع .

وعبر رئيس حي السلام والمشاركون معه في اللقاء عن شكرهم لدعوة انتقالي حضرموت واهتمامها بلقائهم وسماعها لمقترحاتهم .. 

مبدين استعدادهم لتنفيذ أي مبادرات يتبناها المجلس الانتقالي ، من شأنها أن تخفف من معاناة المواطنين .

وتناول اللقاء عددا من الأفكار التي يمكن أن تساهم في تقديم الخدمات وتخفيف المعاناة  عن المواطنين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يلتقي شخصيات من حي السلام بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث