أخبار محلية / عدن لنج

#القوات_المسلحة_الجنوبية تكسر هجوماً للمليشيات الحوثية في #الضالع

أخبار محلية

عدن لنج - المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي الاثنين 04 أكتوبر 2021 08:01 صباحاً

1633321796.jpeg

تمكنت وحدات القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة فجر اليوم من كسر وإفشال هجوماً للمليشيات الحوثية باتجاه مواقعها المتقدمة في قطاعهِجار-باب غلق جنوبي منطقة العود.

 

وعلى مدى ساعة من عمر المواجهات الشرسة تلقت المليشيات الحوثية خسائر جديدة في صفوف عناصرها بمواجهات مباشرة استخدم فيهاالأسلحة الرشاشة وقاذفات RPG-7 ، حيث وقع عدد من العناصر المهاجمة وسط كماشة نيرانية سقط أغلبيتهم بين قتيل وجريح، وقد حاولتالمليشيات وقتها اسنادهم بقصف مكثف من سلاح الهاونات والـ BMP لتأمين عملية انسحابهم لتندلع مواجهات بالسلاح الثقيل والمتوسطتوسعت دائرة الإشتباك إلى اطراف حبيل العبدي في قطاع الفاخر، تم فيها حسم الموقف باخماد كافة مصادر نيران العدو وكسر عمليتهالهجومية.

 

وتأتي هذه التطورات بعد يوماً واحداً من تلقي هذه المليشيات ضربات موجعة إثر قيامها بمحاولة هجومية فاشلة باتجاه المواقع المتقدمةللقوات الجنوبية في قطاع صُبيرة-الجُب، فقدت فيها الكثير من عناصرها بين قتيل وجريح ولا تزال جثث البعض منهم مرمية حتى اللحظة فيمسرح العمليات القتالية لم تستطع اخراجها.

 

وتقوم المليشيات الحوثية منذ اسابيع باستجداء مقاتلين من المغرر بهم من محافظات إب و ذمار ومناطق شمال العود بشكل ميئوس، والتوجهبهم صوب جبهاتها بهدف شن هذه العمليات الهجومية الخجولة، والتي انكسرت فيها كالعادة على أيدي ابطال القوات الجنوبية والمشتركةوتعود ادراجها مثقلة بمزيد من الخسائر وسط معنوية قتالية عالية بين اوساط ابطال القوات الجنوبية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #القوات_المسلحة_الجنوبية تكسر هجوماً للمليشيات الحوثية في #الضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج