أخبار محلية / عدن لنج

غريب الحوشبي يوجه مذكرة الى منظمة رعاية الأطفال يشكو فيها ظلم المنسق شادي جمال

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الاثنين 04 أكتوبر 2021 01:54 مساءً

1633344827.jpeg

 

لحج / خاص.

 

رفع المنسق غريب علي احمد الحوشبي من ابناء مديرية المسيمير بمحافظة لحج، شكوى وجهها الى القائمين على منظمة رعاية الأطفال شرح فيها ما تعرض له من ظلم واقصاء واستبعاد من عمله كمنسق واستبداله بشخص آخر عن طريق القرابة والمحسوبية.

 

وقال: لقد عملت ليل نهار طيلة الفترة الماضية وبالتحديد من تاريخ 2021/8/1م إلى قبل أسبوع من الآن في منظمة رعاية الأطفال كمنسق لها بمدرسة الشهيد عباس الواقعة في مركز المديرية، وبعد هذه الفترة الطويلة من الجهد والبذل والعطاء والتعب والسهر والعمل المضني والمستمر توصلت الى اتفاق مع الأخوة في المنظمة يقضي بتعاقدهم معي للعمل ضمن اطار مشروعهم القائم بالمدرسة ولمدة عام دراسي كامل، لكنني تفاجئت عقب ذلك ان يتم استبعادي واستبدالي بشخص آخر لديه صلة قرابة مع شادي جمال المنسق العام للمشروع.

 

واضاف: لقد قام المنسق العام للمشروع شادي جمال بتنفيذ هذه المهزلة وسرقة جهودي واتعابي دون رحمة او أخلاق او وازع من ضمير وقام بشطب أسمي واستبدال شقيقه جمال بدلا عني مستغلا نفوذه وسلطته وصفته في المنظمة ومطبقا شريعة الغاب وقانون المحاباة والمحسوبية دون اي رادع في واحدة من ابشع صور العبث والإستخفاف والإساءة لنزاهة وحيادية عمل المنظمات الدولية الإغاثية والإنسانية.

 

واشار غريب علي احمد الحوشبي في ختام الشكوى الى انه يملك كل الوثائق والأدلة والتاكيدات التي تثبت احقيته بالعمل كمنسق لمشروع منظمة رعاية الأطفال بمدرسة عباس ومنها شهادة مدير المدرسة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غريب الحوشبي يوجه مذكرة الى منظمة رعاية الأطفال يشكو فيها ظلم المنسق شادي جمال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج