أخبار محلية / الأمناء نت

قوات حزام الصبيحة قطاع طور الباحة يتدخل لفض الاشتباك بين قبيلتي العطيرة والخليفة

قوات حزام الصبيحة قطاع طور الباحة يتدخل لفض الاشتباك بين قبيلتي العطيرة والخليفة

الاثنين 04 اكتوبر 2021 - الساعة:15:49:45 (الأمناء نت/ابونضال البوكري:)


تدخلت قوات الحزام الأمني في الصبيحة قطاع طور الباحه بتوجيهات من القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي لفض الاشتباك الحاصل بين قبيلتي العطيرة والخليفه صباح اليوم.

حيث كلف المقدم فتاح الودودي قطاع قطاع طور الباحه الأركان الرائد صلاح الدلم اركان القطاع وبمعيه العقيد محمد علي علوان ركن تدريب حزام الصبيحة بالنزول الى منطقه الاشتباك والتدخل لفض ذلك الاقتتال.

حيث ألقيت القوة المكلف بالنزول القبض على 2 من المتهمين بالقتل من قبيلة الخليفة وتم تسليمهم إلى اركان القطاع الفندم صلاح الدلم والذي بدوره قام بتسليمهم للقائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي..حيث كان برفقه تلك القوة الأمنية التابعه لحزام الصبيحة عدد من المشائخ والوجهاء مساندين لتلك الجهود الأمنية الجباره التي قامت بها قوات حزام الصبيحة.
وقوبلت تلك الخطوة والقبضه الأمنية بأستحسان واسع لدى مختلف مشائخ وأبناء القبائل في الصبيحة بطور الباحه ،لكون تعزز ثقتهم بقوات حزام الصبيحة في حفظ الأمن والسكينه في المديرية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات حزام الصبيحة قطاع طور الباحة يتدخل لفض الاشتباك بين قبيلتي العطيرة والخليفة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت