أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تطمئن على الوضع الصحي للإعلامي هويد الكلدي

قام نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الأستاذ مختار اليافعي، اليوم الإثنين، بزيارة  للإعلامي هويد الكلدي، الذي يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات العاصمة، بعد إصابته أثناء تأديته لواجبه المهني، في تغطية أحداث كريتر مطلع الأسبوع الجاري. 

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها عضوا الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة، والمقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية، اطمأن اليافعي على صحة الإعلامي هويد الكلدي، ومستوى الرعاية الطبية المُقدمة له.

ونقلت قيادات الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، للكلدي تحيات القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وتمنياتهم له بالشفاء العاجل، وموفور الصحة والعافية هو وباقي الجرحى الأبطال.

كما استمع اليافعي بمعية منصور والنقيب من الطاقم الطبي إلى شرحٍ وافٍ عن صحة الكلدي، مشددين على ضرورة إيلائه الاهتمام والرعاية اللازمين حتى يتماثل للشفاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تطمئن على الوضع الصحي للإعلامي هويد الكلدي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي