أخبار محلية / عدن الحدث

الفريق بن عزيز يظهر من وسط ركام المنازل المدمرة في مأرب ويوجه رسالة نارية للحوثيين

عدن الحدث.. متابعات

 

زار، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، صباح اليوم، حي الروضة السكني بمدينة مارب، واطلع على حجم الأضرار المادية التي خلّفها القصف الحوثي يوم أمس على منازل المواطنين وممتلكاتهم بثلاثة صواريخ باليستية.

 

واكد، رئيس هيئة الأركان، بأن المليشيا الحوثية الإرهابية الكهنوتية المدعومة من إيران، مجرّدة من القيم والأخلاق وأن مشروعها هو الدمار والخراب وقتل النساء والأطفال.

واشار، رئيس الأركان، ان مليشيا الحوثي الإرهابية دأبت على استهداف المناطق الآمنة والمدنيين داخل مأرب دون أي مراعاة للجانب الأخلاقي والإنساني.

 

ولفت، يعلم الجميع على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي أنه لا يوجد بداخل مدينة مأرب سوى المواطنين والأطفال والنساء الأبرياء وليست ثكنات عسكرية وأن الأبطال المقارعين لهذه المليشيا هم في جبهات القتال.

 

وقال، بن عزيز، لن ترهبنا صواريخ المليشيا الإرهابية وسنمضي في مشروع الحياة الكريمة والعدالة والمساواة والدفاع عن كرامة اليمنيين وحريتهم وعن عروبتهم.

وكانت مليشيات الحوثيين، قد استهدفت بصواريخ باليستية، امس الاحد حي الروضة السكني، بمدينة مأرب، اسفر عن مقتل واصابة 35 مدنيا بينهم نساء واطفال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفريق بن عزيز يظهر من وسط ركام المنازل المدمرة في مأرب ويوجه رسالة نارية للحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث